موقع العلاج الطبيعي بالاعشاب والزيوت والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطارصويلح 30 عام من الخبرة00962779839388 خبير الاعشاب والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطار صويلح http://rdeh76.blogspot.com 00962779839388

خبير الاعشاب والتغذية العلاجية -خبير الاعشاب عطار صويلح

00962779839388

يستخدم زيت السمك لعلاج نقص الدواء.


يوجد زيت السمك في الأطعمة مثل الكبد والحليب والجبن والبيض والجزر والقرع والخضراوات الخضراء والصفراء الداكنة والفواكه مثل الشمام أو المشمش. هذا الدواء مهم للعيون والجلد ، وللنمو الطبيعي.

يستخدم زيت السمك لعلاج نقص الدواء.

يمكن استخدام زيت السمك أيضًا لأغراض غير مدرجة في دليل الدواء هذا.

معلومات مهمة
لا تأخذ أكثر من الجرعة الموصى بها من فيتامين أ . تجنب تناول أكثر من منتج واحد من الفيتامينات في نفس الوقت ما لم يخبرك طبيبك بذلك. يمكن أن يؤدي تناول منتجات مماثلة من الفيتامين معاً إلى جرعة زائدة من فيتامين أو آثار جانبية خطيرة.

جرعة زائدة من فيتامين (أ) يمكن أن يسبب آثارا جانبية خطيرة أو تهدد الحياة.

لا تأخذ A / Fish Oil دون استشارة طبية إذا كنت حاملاً. هذا الدواء يمكن أن يسبب تشوهات خلقية إذا تم تناوله بجرعات كبيرة.

قبل تناول زيت السمك ، أخبر طبيبك عن جميع الأدوية الأخرى التي تستخدمها.

قبل تناول هذا الدواء
قبل استخدام زيت السمك ، تحدث إلى طبيبك أو الصيدلي أو المعالج بالأعشاب أو أي مقدم رعاية صحية آخر. قد لا تتمكن من استخدام هذا الدواء إذا كان لديك بعض الحالات الطبية.

لا تأخذ A / Fish Oil دون استشارة طبية إذا كنت حاملاً. على الرغم من أن هناك حاجة إلى بعض هذا الدواء للنمو الطبيعي للطفل ، يمكن لهذا الدواء أن يسبب تشوهات خلقية إذا تم تناوله بجرعات كبيرة. قد تحتاج إلى استخدام فيتامين ما قبل الولادة المصممة خصيصا للنساء الحوامل.

اسألي طبيبك عن أخذ زيت السمك (A / Fish Oil) إذا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية. قد تختلف احتياجاتك من الجرعة أثناء الرضاعة.

كيف يمكنني أخذ زيت السمك؟
استخدام بالضبط وفقا لتوجيهات على الملصق ، أو على النحو الذي يحدده الطبيب. لا تستخدم في كميات أكبر أو أصغر أو لفترة أطول من الموصى بها.

ابتلع الجهاز اللوحي أو الكبسولة كاملة.

قياس الدواء السائل مع ملعقة قياس جرعة خاصة أو كوب الطب ، وليس مع ملعقة الجدول العادية. إذا لم يكن لديك جهاز لقياس الجرعة ، اسأل الصيدلي عن جهاز واحد.

لا تأخذ أكثر من الجرعة الموصى بها من فيتامين أ. تجنب تناول أكثر من منتج واحد من الفيتامينات في نفس الوقت ما لم يخبرك طبيبك بذلك. يمكن أن يؤدي تناول منتجات مماثلة من الفيتامين معاً إلى جرعة زائدة من فيتامين أو آثار جانبية خطيرة.



قد يغيّر مقدم الرعاية الصحية أحيانًا جرعتك للتأكد من حصولك على أفضل النتائج من زيت السمك. زيادة الغذائية الموصى بها من فيتامين (أ) مع زيادة العمر. اتبع تعليمات مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. يمكنك أيضًا الرجوع إلى الأكاديمية الوطنية للعلوم "المدخول الغذائي المرتبط بالحمية" أو "قائمة المراجع الغذائية" الصادرة عن وزارة الزراعة الأمريكية (التي كانت تُعرف سابقاً باسم "البدلات اليومية المقترحة" أو "RDA") للحصول على مزيد من المعلومات.

يخزن في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن الضوء والرطوبة والحرارة.

ماذا يحدث إذا نسيت جرعة؟
خذ الجرعة المفتقدة حالما تتذكر. تخطي الجرعة الفائتة إذا كان الوقت قد حان للجرعة المقررة التالية. لا تأخذ دواء إضافي لتعويض الجرعة المنسية.

ماذا يحدث إذا تناولت جرعة زائدة؟
اطلب العناية الطبية الطارئة أو اتصل بخط مساعدة السموم على الرقم 1-800-222-1222. يمكن لجرعة زائدة من A / Fish Oil أن تتسبب في آثار جانبية خطيرة أو تهدد الحياة.

قد تشمل أعراض الجرعة الزائدة الغثيان ، والتقيؤ ، وفقدان الشهية ، وتغييرات الرؤية ، وفقدان الشعر ، وتقشير الجلد ، وتكسير الجلد حول الفم ، والتغيرات في فترات الحيض ، والدوخة ، والنعاس ، والشعور بالتعب ، والعظام أو آلام المفاصل ، والصداع الشديد ، والألم وراء العيون أو ألم شديد في المعدة أو بول داكن أو يرقان (اصفرار الجلد أو العينين).

ما الذي يجب تجنبه أثناء تناول فيتامين أ؟
تجنب تناول أورليستات ( alli ، Xenical ) أو الزيوت المعدنية أثناء تناول زيت السمك.

A / زيت السمك الآثار الجانبية
الحصول على المساعدة الطبية الطارئة إذا كان لديك أي من هذه العلامات على رد فعل تحسسي: خلايا النحل . صعوبة في التنفس تورم وجهك، والشفتين واللسان، أو الحلق.

من المحتمل حدوث تأثيرات جانبية أقل خطورة ، وقد لا يكون لديك أي تأثير على الإطلاق.

هذه ليست قائمة كاملة من الآثار الجانبية وغيرها قد تحدث. استدعاء الطبيب للحصول على المشورة الطبية حول الآثار الجانبية. يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية لـ FDA على 1-800-FDA-1088.

انظر أيضا: الآثار الجانبية (بمزيد من التفاصيل)



ما هي الأدوية الأخرى التي تؤثر على زيت السمك؟
لا تأخذ A / Fish Oil دون نصيحة طبيبك إذا كنت تأخذ أيضا:

حبوب منع الحمل .

أرق الدم مثل الوارفارين ( Coumadin ، Jantoven ) ؛

بيكساروتين ( تارجريتين ) ؛

الكولسترامين ( Questran ، Prevalite )؛

acitretin ( Soriatane )؛

تريتينوين ( فيسانويد ) ؛ أو

أيسوتريتينوين ( Accutane ، Sotret ، Claravis ، Amnesteem ).

هذه القائمة ليست كاملة وقد تتفاعل أدوية أخرى مع زيت السمك. أخبر مقدم الرعاية الصحية الخاص بك عن جميع الأدوية التي تستخدمها. وهذا يشمل وصفة طبية ، دون وصفة طبية ، وفيتامين ، ومنتجات عشبية . لا تبدأ دواء جديد دون إخبار الطبيب.

مزيد من المعلومات
تذكر ، حافظ على هذه الأدوية وجميع الأدوية الأخرى بعيدا عن متناول الأطفال ، ولا تشارك الأدوية الخاصة بك مع الآخرين ، واستخدم هذا الدواء فقط للإشارة المقررة.

استشر مقدم الرعاية الصحية دومًا للتأكد من أن المعلومات المعروضة في هذه الصفحة تنطبق على ظروفك الشخصية.





























0 التعليقات:

إرسال تعليق