موقع العلاج الطبيعي بالاعشاب والزيوت والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطارصويلح 30 عام من الخبرة00962779839388 خبير الاعشاب والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطار صويلح http://rdeh76.blogspot.com 00962779839388

خبير الاعشاب والتغذية العلاجية -خبير الاعشاب عطار صويلح

00962779839388

النوم



النوم 

لقد جربت كل ليلة بلا نوم، والتعامل مع الإرهاق والتعب في اليوم التالي، ولكن الاضطرابات في بعض الأحيان إلى النوم لا تشكل اضطراب النوم. ومع ذلك، يمكن أن تكون نوبات متكررة قصة مختلفة تماما. ومن المعروف اضطرابات النوم أيضا somnipathy وتشمل اضطرابات في أنماط النوم. النوم ضروري لحسن سير العمل للفرد، ويمكن أن اضطرابات النوم حطام الفوضى في حياة الشخص؟ ق. عادي، الأنشطة اليومية يمكن أعاق إلى حد كبير. عانت معظم الأفراد من اضطرابات النوم في مرحلة ما من حياتهم. عندما استمرت المشكلة لفترة طويلة بعد ذلك فقط يمكن أن تصنف على أنها اضطراب النوم.

الأرق هو المشكلة الأكثر شيوعا من قبل الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات النوم التي تواجهها. وتشمل اضطرابات النوم الأخرى توقف التنفس أثناء النوم، شلل النوم، ومتلازمة تململ الساقين، باراسومنياس، الخدار، واضطرابات إيقاع الساعة البيولوجية، متلازمة التعب المزمن، اضطراب الرحلات الجوية الطويلة والاضطرابات العاطفية الموسمية.

الأرق هو صعوبة في النوم أو البقاء نائما. ويشير إلى توقف التنفس أثناء النوم وهو الشرط الذي هو توقف التنفس ؟؟ الفردية ق أثناء النوم ويمكن أن تشمل نوبات من ضيق التنفس. قد يشير الشخير المفرط أيضا نحو توقف التنفس أثناء النوم. عندما يكون الشخص غير قادر على تحريك أثناء اليقظة أو النوم كما هو معروف شلل النوم. متلازمة الساق القلقة هي عدم الارتياح في الساقين بسبب الشخص الذي يعاني من صعوبة في النوم أو النوم. ويسمى سلوك غير طبيعي أثناء النوم خطل نومي. المشي أثناء النوم، والأكل أثناء النوم، وممارسة الجنس أثناء النوم، بين الشذوذ أخرى، أنواع مختلفة من السلوكيات التي لا يجوز لأي شخص مزاولة إذا كان يعاني من خطل نومي. إذا كان الشخص يعاني من شلل النوم والهلوسة قبل النوم والنعاس أثناء النهار، وفقدان قوة العضلات خلال استجابة لحافز ثم يقال له أو لها أنه يعاني من حالة الخدار. عندما يكون الشخص؟ ق أنماط النوم ليست جنبا إلى جنب مع الوقت ثم كان الشخص لديه ما يسمى اضطراب إيقاع الساعة البيولوجية. متلازمة التعب المزمن وكما يوحي اسمها هو اضطراب فيه الفرد هو متعب باستمرار. لا يمكن لأي قدر من الراحة يجعله يشعر بالراحة واستراح. الإضرابات العاطفية الموسمية أو الحزن يعني النعاس المفرط والاكتئاب خلال فصل الشتاء. وأخيرا، يشير فارق إلى اضطراب النوم تسبب المقرر أن يسافر بين مناطق زمنية مختلفة. ومع ذلك، هذه ليست سوى مشكلة مؤقتة. يوجد غريب حالة تسمى فرط أخرى أيضا. الناس الذين يعانون من هذا الاضطراب النوم المفرط.

واحد من كل أربعة أشخاص يعانون من شكل من أشكال اضطراب النوم. لا تزال معظم اضطرابات النوم دون تشخيص وتذهب دون علاج. اضطرابات النوم تخلق الكثير من المشاكل في السير العادي للفرد. يذهب الاكتئاب واضطرابات النوم أيضا جنبا إلى جنب. ومع ذلك، إذا اضطرابات النوم تشخيص يمكن علاجها على نحو فعال.

أعراض اضطرابات النوم
صعوبة في النوم، الذاكرة ضعفت، عدم القدرة على التركيز، وبطء ردود الافعال، والتهيج، والنوم في ظروف غير لائقة، والخمول والتعب وصعوبة في السيطرة على العواطف كلها علامات التحذير من اضطراب النوم، وتحتاج إلى اهتمام فوري.

وتشمل أعراض الأرق صعوبة بالغة في النوم أو الاستيقاظ المتكرر أثناء الليل والاستيقاظ بشكل جيد قبل حان الوقت لتحصل على ما يصل. النوم الخفيف واضطراب النوم وأعراض أخرى. وثمة حاجة إلى تستهلك الحبوب المنومة لتكون قادرة على تغفو ومشاعر التعب والنعاس خلال ساعات الاستيقاظ وبعد علامات أخرى.

ويمكن أن تشمل أعراض توقف التنفس أثناء النوم الشخير بصوت عال ومستمر، يلهث أثناء النوم، توقف اللعب في التنفس أثناء النوم والاستيقاظ مع الشعور بعدم الارتياح. عدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي والصداع. وتشمل أعراض متلازمة الساق القلقة الرغبة في التحرك؟ ق واحد الساقين باستمرار نظرا لعدم الارتياح. الأوجاع والآلام هي الأعراض الشائعة الأخرى. التشنج والرجيج في الساقين أثناء النوم هي بعض علامات أخرى من توقف التنفس أثناء النوم.

إذا يسمع الشخص ويرى الأشياء التي هي في الواقع ليست موجودة فقط قبل الذهاب إلى النوم، لديها أحلام مكثفة على الفور بعد النوم، يعاني من شلل مؤقت على الاستيقاظ أو عند الغفوة ويتعرض لتقلصات العضلات اللاإرادية أو التشنجات عندما غاية عاطفيا اتهم مثل الضحك أو الغضب أو مفاجأة ثم كان الشخص يعاني من حالة الخدار.

ليس من الصعب جدا لتشخيص اضطرابات النوم. ومع ذلك، فإننا كثيرا ما تميل إلى تجاهل مشاكل في النوم لدينا. إذا كان أحد لديه أدنى شعور انه او انها تعاني من اضطراب النوم من المهم استشارة اخصائي النوم. سيقوم الطبيب استخدام الاختبارات التشخيصية المختلفة لتحديد طبيعة المشكلة. الاختبارات الرئيسية هي قياس التأكسج بين عشية وضحاها، ودراسة النوم والدراسة المعايرة، متعددة اختبار كمون النوم وactigraphy.

وتشمل المضاعفات المحتملة وغيرها من المشاكل الصحية الناجمة بسبب اضطرابات النوم انخفاض في الإنتاجية وارتفاع ضغط الدم، والسمنة، وضربات القلب بالانزعاج، واضطرابات الجهاز التنفسي، وأمراض القلب ومشاكل الصحة العقلية. النوم هو الأساسي للصحة العامة والرفاه.

أسباب اضطرابات النوم
عوامل مختلفة تسبب اضطرابات النوم. المشاكل الصحية مثل وجود تقرحات وآلام في الجسم، والمرض يمكن أن يجعل النوم صعبا للغاية. قد يعاني مرضى الربو أيضا من اضطرابات النوم. الأشخاص الذين يعانون من الأمراض النفسية مثل الاكتئاب والقلق والاضطرابات يعاني دائما تقريبا من مشاكل في النوم. عوامل نمط الحياة مثل الإفراط في شرب الخمر والكافيين والتبغ وتعاطي المخدرات يمكن أيضا أن تؤدي إلى اضطراب النوم.

يمكن أن يكون سبب الأرق على المدى القصير المعروف أيضا باسم الأرق الحاد مختلف المناسبات الحياة مثل فقدان أحد أفراد أسرته، فقدان الوظيفة، والطلاق، والتغيرات في البيئة، بيئة معيشية ضاغطة أو حتى عوامل مثل الكثير من الضوء والضوضاء في غرفة واحدة ينام في. يمكن أن يكون سبب على المدى البعيد أو الأرق المزمن من اضطرابات عقلية حادة، والإجهاد أو عدم الراحة في الليل.

العوامل الوراثية تلعب دورا أيضا في حدوث اضطرابات النوم. ومن المعروف أن أنواع معينة من الأدوية أيضا أن يسبب اضطرابات في أنماط النوم. وبالإضافة إلى ذلك، الكثير من البالغين لديهم اضطرابات النوم كلما تقدموا في السن.

الناس الذين يعملون في نوبات يعاني أيضا من مشاكل في النوم. يمكن أن تعمل في نوبات ليلية متأخرة تخل الساعة البيولوجية للجسم وأنه من المرجح جدا أن هذا الشخص قد يعاني من اضطراب النوم.

العلاجات لاضطرابات النوم
ومن المهم لعلاج اضطراب النوم في مراحله الأولى قبل المشكلة تتدهور أكثر من ذلك. يتألف العلاج من العلاجات السلوكية، والأدوية، والحلول جسدية وإعادة التأهيل. في حالة اضطرابات النوم شديدة، لا يوجد علاج واحد هو مناسبة ومجموعة من طرق العلاج المختلفة قد تعمل على نحو أفضل. الأدوية والعلاجات الجسدية فعالة في توفير الإغاثة الفورية. ومع ذلك، مع مرور الوقت إذا شرط ؟؟ المريض الصورة آخذة في التحسن، والأدوية يمكن أن تخفض والعلاج النفسي يمكن بدلا من ذلك تقديم المزيد من المساعدة.

إذا كان اضطراب النوم ليست شديدة جدا للمساعدة الذاتية والعلاجات المنزلية يمكن أن يكون عونا كبيرا. الحفاظ يعرف يوميات النوم لتكون فعالة للغاية. من شأنه أن يساعد أيضا إذا كنتم للحفاظ على مجلة النوم التي يمكنك تتبع كل الأحداث فقط قبل الذهاب إلى السرير والنوم، وعدد من مرة واحدة يستيقظ أثناء النوم واجمالي عدد ساعات في السرير والمجموع ينام عدد ساعات. وينبغي أيضا أن تسجل عادات النهار والتغيرات في النظام الغذائي ونمط الحياة بعناية. ومن المعروف أن اتباع نظام غذائي متوازن، والحد من تناول الكحول والتبغ والأطعمة المنشطة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام لتحسين نوعية النوم. جعل مساحة للنوم هادئ ومريح والحفاظ العادية توقيت النوم منضبطة هي الجوانب الأساسية من الرعاية الذاتية عندما تواجه اضطرابات النوم.

ووفقا لبعض الأفراد كوب دافئ من الحليب يستهلك قبل الذهاب إلى الفراش يمكن أن تساعد. ولكن هذا هو مجرد سماعية ومن غير المرجح أن تكون له أي تأثير عندما تواجه مع اضطراب النوم خطير. البيت علاج فعال آخر هو الاستماع إلى الموسيقى الهادئة واستخدام الروائح الرش النوم والشموع التي تحفز على النوم. الوقاية دائما خير من العلاج، وهذا هو السبب من المهم جدا للحفاظ على عادات الأكل الصحية ونمط الحياة منضبطة. تعلم الاسترخاء، وتجنب الغفوات خلال النهار، وممارسة الرياضة البدنية، والالتزام باتباع نظام غذائي صحي متوازن واستخدام منطقة النوم فقط للنوم هي نصائح الوقاية مفيدة.

النظام الغذائي لاضطرابات النوم
النظام الغذائي الخاص بك هو المهم من اجل رفاهية وأكثر من ذلك خلال العلاج من اضطراب النوم. ليست كل الأطعمة قد تؤثر بشكل مباشر على أنماط النوم الخاصة بك، ولكن يمكن بعض العادات الغذائية والأطعمة تسهم بالتأكيد لاضطرابات النوم سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. من المهم أن يكون هناك نظام غذائي متوازن غني بالبروتينات والمعادن والفيتامينات والكربوهيدرات الجيدة والألياف والدهون الجيدة. يجب تضمين الخضار الورقية الخضراء في النظام الغذائي، وهكذا ينبغي الحبوب الكاملة. كان لا بد من الفواكه والخضروات بكميات كافية. الخس هو الغذاء آخر ما هو معروف لتعزيز النوم. الكربوهيدرات المعقدة لحث على النوم أيضا. فيتامين B3 هو فيتامين مهم لتنظيم النوم.

الأطعمة التي يجب على المرء أن يبتعد عن والشاي والقهوة والكحول والأطعمة الغنية بالتوابل والزيتية، والمشروبات الغازية والشوكولاته والأطعمة المكررة، والأطعمة المعلبة، والأغذية الغنية بالبروتين ليلا والأطعمة التي تحتوي على السكر.

من شأنه أن يساعد كثيرا إذا كنت لاستشارة وطلب المشورة من أخصائي التغذية لاختيار الأنواع الصحيحة من الأطعمة. سوف اختصاصي التغذية الخاص بك تكون قادرة على تقديم المشورة لك ليس فقط مع خطط النظام الغذائي المتخصصة، ولكن أيضا مع إنشاء جزء من الروتين اليومي صحي.

اقتراح لاضطرابات النوم
وينبغي إيلاء اضطرابات النوم الاهتمام الواجب، وإذا لاحظت أي من الأعراض في نفسك أو أحد أفراد الأسرة، سيكون من الحكمة أن تسعى إلى عناية طبية. تجنب أي نوع من العلاج الذاتي مع على مكافحة المخدرات والأدوية، والعديد من الأدوية الموصى بها للنوم، على حد سواء دون وصفة طبية وصفة طبية المخدرات، تشكل مخاطر صحية جسيمة. هذا صحيح بصفة خاصة مع التوسع في استخدام هذه العقاقير هذا. وينبغي أن يكون الهدف الرئيسي الخاص بك لتحديد الأسباب الأكثر احتمالا وتصحيحها.

إذا تم التعرف على اضطراب النوم في وقت مبكر من الأسهل كثيرا لعلاج وكنت قد تكون قادرة على التغلب عليها مع القليل من المساعدة من الطبيب ومع بعض التغييرات البسيطة في أسلوب حياتك في الواقع.

من المهم لكل واحد أن يكون مسؤولا عن النوم وإعطاء أهمية كافية لهذا النشاط اليومي. في حالة الأطفال، يجب على الوالدين غرس عادات النوم الصحية في وقت مبكر. في حالة البالغين، ويجب أن تكون الأسرة داعمة مع أفراد الأسرة الآخرين الذين يعانون من اضطراب النوم. ومن المهم لطلب المساعدة الفورية إذا لاحظت أن أحد أفراد الأسرة يعاني من اضطراب النوم. وتجاهل المشكلة لن يجعل المشكلة تختفي.




0 التعليقات:

إرسال تعليق