موقع العلاج الطبيعي بالاعشاب والزيوت والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطارصويلح 30 عام من الخبرة00962779839388 خبير الاعشاب والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطار صويلح http://rdeh76.blogspot.com 00962779839388

خبير الاعشاب والتغذية العلاجية -خبير الاعشاب عطار صويلح

00962779839388

تشوهات أوعية الجهاز العصبي المركزي

تشوهات أوعية الجهاز العصبي المركزي
نتيجة بحث الصور عن تشوهات أوعية الجهاز العصبي المركزيالأعراض والأسباب

تعتبر تشوهات الأوعية الدموية بالجهاز العصبي المركزي من الاضطرابات النادرة بالأوعية الدموية الموجودة في الدماغ أو الحبل الشوكي والأغشية الموجودة بهم.

هناك أنواع متعددة لتشوهات الأوعية الدموية بالجهاز العصبي المركزي، بما في ذلك:

تشوهات الشرايين الوريدية (AVM). تشوهات الشرايين الوريدية عبارة عن حالات تشابك غير طبيعية بالأوعية الدموية الموصلة بين الشرايين والأوردة. ربما تحدث الإصابة بتشوهات الشرايين الوريدية (AVMs) في أي مكان بالجسم ولكنها تحدث غالبًا في الدماغ أو العمود الفقري أو بالقرب منهما.
توسع الشعيرات الدموية. توسع الشعيرات الدموية عبارة عن أوعية دموية صغيرة متمددة (الشعيرات الدموية).
التشوهات الكهفية. التشوهات الكهفية عبارة عن أوعية دموية متكونة بصورة غير طبيعية في الدماغ أو الحبل الشوكي وتشبه حبات التوت.
نتيجة بحث الصور عن تشوهات أوعية الجهاز العصبي المركزيالنواسير الشريانية الوريدية الجافوية. النواسير الشريانية الوريدية الجافوية عبارة عن وصلات غير طبيعية بين الشرايين والغشاء القاسي فوق الدماغ أو الحبل الشوكي (الأم الجافية) وأحد الأوردة النازفة.
التشوهات الوريدية. التشوهات الوريدية، وتُعرف كذلك باسم التشوهات الوريدية النمائية، عبارة عن أوردة متضخمة بصورة غير طبيعية في الدماغ أو الحبل الشوكي.




















0 التعليقات:

إرسال تعليق