موقع العلاج الطبيعي بالاعشاب والزيوت والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطارصويلح 30 عام من الخبرة00962779839388 خبير الاعشاب والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطار صويلح http://rdeh76.blogspot.com 00962779839388

خبير الاعشاب والتغذية العلاجية -خبير الاعشاب عطار صويلح

00962779839388

الزهايمر واضطراب الدماغ



يقول العلماء النحاس يمكن أن تسهم في تطور مرض الزهايمر، واضطراب في الدماغ التنكسية التي تسبب الخرف والموت في نهاية المطاف.

مرض الزهايمر هو السبب الرئيسي للالخرف في جميع أنحاء العالم في الناس الذين تتراوح أعمارهم 2050 وكبار السن. وفقا لمنظمة الزهايمر المرض على النطاق الدولي، تقريبا 115 مليون شخص كانوا يعيشون مع الخرف عالميا في 2010، ومن المتوقع أن يرتفع إلى مليون بحلول 36 65 الرقم.
ويتسبب مرض الزهايمر عن تراكم السامة من بروتين يسمى بيتا أميلويد. تشكل لويحات بيتا اميلويد في الدماغ التي هي السمة المميزة للمرض. ولكن الآلية التي يقوم عليها مجموعة من البروتين غير معروف.
الآن، وقد خلص الباحثون إلى أن واحدة من مسببات البيئية الرئيسية من مرض الزهايمر على ما يبدو النحاس، والمعادن الهامة التي هي في اللحوم والفواكه والخضروات وكذلك مياه الشرب. النحاس يلعب دورا هاما في التوصيل العصبي، ونمو العظام وإفراز الهرمون.
راشد دين هو أستاذ جراحة المخ والأعصاب في جامعة روتشستر المركز الطبي في نيويورك.
وفقا لدين، والنحاس يتراكم في أدمغة الأشخاص الذين يعانون من مرض الزهايمر، والمساهمة في جمع اميلويد بيتا، اجتاحت عادة بعيدا في الأفراد الأصحاء بواسطة بروتين يسمى LRP1، الذي يشبه إلى دين شاحنة لجمع القمامة.
"، يبدو في الحيوانات النحاس مداوي التي يتم الشيخوخة، ويتم تقليل القدرة على إزالة السموم من اميلويد في الدماغ في هذه الحيوانات بسبب عدم وجود هذا العدد الكبير من شاحنات القمامة أن تأخذه بعيدا"، وقال دين.
الباحثين بقيادة دين بنك الاحتياطي الفيدرالي النحاس الذي تغلب عليه اسهم مياه الشرب على الفئران لمدة ثلاثة أشهر. وعثر المحققون أدلى النحاس في مجرى الدم طريقها إلى جدران الشعيرات الدموية التي تحمي الدماغ من السموم، بما في ذلك النحاس.
مع مرور الوقت، ويقول دين، اندلعت النحاس أسفل ما يسمى حاجز الدم في الدماغ الذي يمنع المواد الضارة، مثل النحاس، من الدخول وإيذاء الدماغ. لاحظ الباحثون نفس التأثير في خلايا الدماغ البشري.
سر هو السبب في تجمع النحاس في أدمغة بعض الأفراد، يحتمل أن تسبب مرض الزهايمر، وليس في غيرها.
يقول دين أولئك الذين تطوير مرض الزهايمر في خطر بسبب الوراثة وكذلك قدرة الجسم على منع تلف الخلايا. ثم هناك أثر للحياة الحديثة.
"البشر يعيشون في أماكن مختلفة في بعض الأحيان على حياتهم، وأنهم يأكلون أشياء، وأنها محاولة الأطعمة المختلفة. وبعض الناس واعية جدا في ما يتناولونه الآن لأنهم عقلاء حول تركيبة الطعام ويعرفون القيمة الغذائية للأغذية التي يتم تناول الطعام. وقال دين لذلك، التي قد تكون عنصر واحد متغير والتي قد تميل إلى شرح السبب في أنه يتطور ".
لأن النحاس هو في كل شيء، ويقول باحثون آخرون من غير المرجح أن تشكل وباء مرض الزهايمر كميات ضئيلة. ونشرت مقالا عن دور محتمل النحاس في مرض الزهايمر

0 التعليقات:

إرسال تعليق